زيدان يودع بيرلو بكل الحزن

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 3:42 مساءً
زيدان يودع بيرلو بكل الحزن

وجه الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” رسالة خاصة إلى أندريه بيرلو نجم نادى يوفنتوس السابق والمنتخب الإيطالى بعد إعتزاله كرة القدم أمس ، الأثنين.

رسالة خاصة من زيدان لبيرلو بعد إعتزاله كرة القدم رسالة خاصة من زيدان لبيرلو بعد إعتزاله كرة القدم

كتب الفرنسى زين الدين زيدان رسالة لـ”بيرلو” قال له فيها “شكراً جزيلاً يا مايسترو” فى تحية خاصة لأبرز لاعبى خط الوسط على مر التاريخ ولما قدمه طوال مسيرته داخل الملعب محلياً ومع المنتخب الإيطالى.

كان أندريه بيرلو قد أعلن إعتزاله كرة القدم بشكل رسمى على حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر” عبر رسالة وداع، شكر فيها كل من سانده من جماهير ولاعبين ومدربين فى مشواره الكروى الحافل وليس فى نيويورك سيتى فقط.

ونجح بيرلو فى التتويج بـ19 لقبا مع المنتخب الإيطالى والأندية التى لعب بقميصها فى مسيرته بالملاعب، بدأها بالدوري الإيطالي الدرجة الثانية مع بريشيا موسم 1996/1997، ثم 9 ألقاب بقميص ميلان بين عامى 2001 و2011 أبرزها دورى أبطال أوروبا مرتين والدوري الإيطالي مرتين.

كما حصد بيرلو 7 ألقاب مع يوفنتوس خلال 4 مواسم “من 2011 حتى 2015” أبرزها الدوري الإيطالي 4 مرات متتالية، وعلى الصعيد الدولى فاز النجم المخضرم صاحب الـ38 عاما بكأس العالم مع المنتخب الإيطالي عام 2006 بجانب بطولة أوروبا تحت 21 سنة عام 2000.

رابط مختصر
2017-11-07 2017-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati