Advert test

سلسلة طلعات على تنظيم داعش من قبل الطيران السورى في ريف سلمية

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 1:18 مساءً
سلسلة طلعات على تنظيم داعش من قبل الطيران السورى في ريف سلمية

نفذ الطيران السورى سلسلة طلعات جوية على تجمعات ومحاور تسلل أرتال آليات تابعة لتنظيم (داعش) الإرهابى بريف سلمية الشرقي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكرى قوله ” إن الطيران السورى دمر عشرات العربات بعضها مزود برشاشات وقضى على أعداد من إرهابيى (داعش) فى غارات جوية مكثفة على تجمعاتهم ومحاور تحركهم فى قرية جب عايد ومنطقة المكسر الجنوبى ومحيطه بريف سلمية الشرقى.

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش السورى سيطرت بالتعاون مع القوات الرديفة – أمس – على قريتى أبو حنايا وحمادى عمر فى منطقة عقيربات بريف حماة الشرقى بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيى (داعش) فيهما.

كما أحبطت وحدات الجيش هجوما إرهابيا لداعش على إحدى النقاط العسكرية فى بلدة كباجب بريف دير الزور الجنوبى الغربى بينما قضى سلاح الجو فى الجيش العربى السورى على عدد كبير من إرهابيى التنظيم التكفيرى ودمر لهم آليات مزودة برشاشات ومرابض مدفعية فى بقرص الفوقانى والميادين وجديد عكيدات والبوليل بدير الزور.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati