شاهد اخر ما حدث في نادي ارسنال الانجليزي اليوم

jaridatiآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 5:34 مساءً
شاهد اخر ما حدث في نادي ارسنال الانجليزي اليوم

حصل الدولى الألمانى مسعود أوزيل جناح نادى أرسنال الإنجليزى على جائزة أفضل لاعب فى شهر نوفمبر الماضى داخل صفوف المدفعجية، قبل لقاء باتي بوريسوف بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا والمقرر إقامته فى العاشرة مساء اليوم ، الخميس .

اوزيل أفضل لاعب فى أرسنال خلال شهر نوفمبر اوزيل أفضل لاعب فى أرسنال خلال شهر نوفمبر

أوزيل أفضل لاعب فى أرسنال خلال شهر نوفمبر  

وخاض النجم الألمانى 3 مباريات مع أرسنال خلال شهر نوفمبر جميعها بالدورى الإنجليزى امام كلا مانشستر سيتى ، توتنهام ، هيدرسفيلد ، أحرز خلالها هدفاً وحيداً داخل شباك السيبرز وأسيست فى 3 اهداف أخرى .

وبشكل عام شارك مسعود أوزيل نجم نادى أسنال 12 مباراة مع الجانرز فى الدورى الإنجليزى أحرز خلالها هدفين وأسيست فى 5 أهداف ولم يشارك مع المدفعجية فى أى مباراة بالدورى الأوروبى “اليوروباليج” .

أوزيل نجم أرسنال أوزيل نجم أرسنال

مانشستر يونايتد يقترب بشدة من ضم نجم أرسنال  

اقترب مانشستر يونايتد الإنجليزى بشدة من التوصل إلى اتفاق مع الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، بشأن ضمه لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة “مترو” الإنجليزية أن مصدرا بإدارة مانشستر يونايتد أكد أن الشياطين الحمر قريبون جدا من إنهاء صفقة النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال، وأنهم يعملون على إغرائه بالصفقات الضخمة، بعد أن أعلنت إدارة الجانرز عن عدم نيتها فى بيع صانع الألعاب الألمانى بأى ثمن خلال يناير المقبل، والمخاطرة بالاستغناء عنه مجانا خلال الصيف المقبل.

أرسين فينجر مدرب أرسنال أرسين فينجر مدرب أرسنال

إدارة أرسنال تتمسك بالأمل فى تجديد تعاقد أوزيل  

وعلى صعيد آخر، أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال، أنه لن يستغنى عن أوزيل بأى ثمن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والمخاطرة ببيعه مجانا خلال الصيف المقبل، ولكنه أكد تمسكه بالأمل فى تجديد عقد صانع الألعاب الألمانى، وأشار إلى أن الجانرز على مقربة من تجديد العقد لمدة 3 سنوات، خلال الشهر الحالى.

وكان أوزيل قد رفض تجديد عقده مع أرسنال، رغم المفاوضات القوية خلال الأشهر الماضية، نظرا لكونه يرغب فى زيادة راتبه من 140 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا إلى 300 الف إسترلينى.

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati