شاهد اخر ما حدث في نادي برشلونة اليوم

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 9:15 مساءً
شاهد اخر ما حدث في نادي برشلونة اليوم

حسم 16 لاعباً من نادى برشلونة الإسبانى تذكرة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 والمقرر إقامتها فى روسيا الصيف المقبل.

16 لاعباً من برشلونة يلعبون فى مونديال روسيا 2018 16 لاعباً من برشلونة يلعبون فى مونديال روسيا 2018

16 لاعباً داخل برشلونة يتأهلون إلى مونديال روسيا 2018  

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن 16 لاعباً محترفاً داخل صفوف نادى برشلونة تأهلوا بشكل رسمى إلى مونديال 2018 بعد صعود إيفان راكيتتش بشكل رسمى إلى العرس العالمى مع منتخب كرواتيا عقب التعادل السلبى فى إياب ملحق أوروبا المؤهل للمونديال أمام اليونان، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت المنتخبين الأسبوع الماضى بفوز المنتخب الكرواتى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأضافت الصحيفة أن عدد المتأهلين إلى نسخة كأس العالم فى روسيا 2018 من داخل برشلونة الأكبر فى تاريخ البلوجرانا، بعدما تم تحطيم الرقم القياسى المسجل فى مونديال 2010 بجنوب أفريقيا والذى شهد مشاركة 14 لاعباً من نادى برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن الثلاثى ليونيل ميسى، أندريس إنييستا ، ماسكيرانو سيخوض المونديال الرابع لهم فيما يخوض تير شتيجن، أومتيتى، لوكاس دينى، أندريه جوميز، سيميدو كأس العالم الأول لهم فى مشوارهم الدولى.

وبهذا يكون نادى برشلونة قد تفوق على منافسه التقليدى ريال مدريد الذى تأهل ضمن صفوفه 14 لاعباً إلى المونديال.

أومتيتي مدافع برشلونة أومتيتي مدافع برشلونة

برشلونة يجدد عقد أومتيتى فى بداية 2018  

حدد نادى برشلونة الإسبانى موعداً نهائياً من أجل تجديد عقد الدولى الفرنسى صامويل أومتيتى مدافع الفريق الكتالونى لحمايته من إغراءات الأندية الأوروبية.

برشلونة يجدد عقد أومتيتى فى بداية 2018  

وفقاً لما نقلته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن إدارة برشلونة ستنهى خطوات تجديد عقد أومتيتى مطلع عام 2018، بهدف الحفاظ عليه داخل قلعة “كامب نو”، خاصة أنه أحد العناصر المستقبلية فى قلب دفاع الفريق الكتالونى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أومتيتى يعد من اللاعبين الذين يتقاضون أقل الرواتب داخل برشلونة حيث يحصل على 3 ملايين يورو سنوياً، وعقده مع البارسا يتضمن شرطا جزائيا قيمته 60 مليون يورو.

وتسعى إدارة نادى برشلونة لتحسين عقد أومتيتى وزيادة راتبه ورفع قيمة الشرط الجزائى لحمايته من أية إغراءات مالية تدفعه للرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى.

رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati