شرطة تونس تقبض على 12 شخص مشتبه انتمائهم لتنظيم داعش

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 4:33 مساءً
شرطة تونس تقبض على 12 شخص مشتبه انتمائهم لتنظيم داعش

ألقت وحدات الحرس الوطنى بوزارة الداخلية التونسية، القبض على 12 عنصرا تكفيريا فى مناطق متفرقة من البلاد، يشتبه فى انتمائهم إلى تنظيم إرهابى.

وذكرت وزارة الداخلية التونسية، فى بيان اليوم الثلاثاء، أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية “بنزرت” شمالى البلاد ألقت القبض على عنصر تكفيرى تعمد التقاط صور بواسطة هاتفه المحمول لمدخل مستشفى ووحدة لنزلاء السجون هناك، حيث قررت النيابة العامة التحفظ عليه للاشتباه فى انضمامه إلى تنظيم إرهابى.

وأضافت الوزارة أن فرقة البحث والتفتيش بالحرس الوطنى بولاية “سوسة” شرقى البلاد ألقت القبض على 5 عناصر تكفيرية، اثنان منهم تعمدا تنزيل تدوينات وصور عبر حسابهما الخاص على الـ”فيس بوك” تمجد تنظيم “داعش” الإرهابى وتحرض على الإرهاب، فيما ينشط بقيتهم ضمن خلية تسفير إلى بؤر التوتر فى سوريا.

وفى ولاية “المنستير” شمال شرقى البلاد تم إلقاء القبض على عنصرين تكفيريين لتعمد أحدهما تنزيل منشور على حسابه الخاص بشبكة التواصل الاجتماعى يمجد كتيبة “عقبة بن نافع” الإرهابية ويحرض على الإرهاب، فيما تعمد الثانى تنزيل تدوينات تمجد تنظيم “داعش” الإرهابي.

وفى ولاية “منوبة” شمالى البلاد، تم القبض على عنصر تكفيرى يمجد التنظيمات الإرهابية ويحرض على الإرهاب، فيما ألقت فرقة البحث والتفتيش بمدينة طبرقة بولاية جندوبة شمالى البلاد القبض على عنصرين تكفيريين تعمدا تنزيل تدوينات وصور بحسابيهما عبر موقع التواصل الاجتماعى تمجد تنظيم “داعش” الإرهابى أيضا، وتحرض على الإرهاب، ويتواصلان مع عدد من العناصر التكفيرية المتواجدة فى البلاد.

كما ألقت الأجهزة الأمنية بولاية “نابل” شمال شرقى البلاد القبض على عنصر تكفيرى تعمد تنزيل تدوينات يمجد فيها تنظيم داعش الإرهابى ويحرض على الإرهاب. 

رابط مختصر
2017-11-14 2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati