شريف منير يفاجىء متابعيه عبر “انستجرام” بمنشور حزين للغاية

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 4:10 مساءً
شريف منير يفاجىء متابعيه عبر “انستجرام” بمنشور حزين للغاية

فاجأ الفنان شريف منير متابعيه عبر “انستجرام” بمنشور حزين للغاية، مما جعل الجمهور يتساءل عما إذا كان يقصد الفنان محمود حجازي خطيب ابنته أسما السابق بعد فسخ خطبتهما.

ونشر شريف منير عبر انستجرام صورة مكتوباً عليها: “إحساس صعب إنك تسيب حد عشان متأكد 100% إنه ما ينفعش تكمل معاه وفي نفس الوقت متأكد 200% إنك مش هتعرف تبقي مبسوط مع حد تاني غيره”.

وجاء منشور شريف منير كأول رد فعل منه بعد خبر انفصال ابنته الكبرى أسما عن محمود حجازي بعد مرور بضعة أشهر على خطوبتهما، حيث بدأت تعليقات متابعيه في مؤازرته ببعض الكلمات للتخفيف عنه.

وكانت أسما شريف منير قد كشفت خبر انفصالها عن محمود حجازي بمنشور كتبته عبر “فيسبوك” وقالت فيه: “لا شيء يبقى للأبد، الحمد لله على كل شيء..”، ثم غيرت حالتها الاجتماعية من “مرتبطة” إلى “عَزَبة”، مما أثار ردود أفعال حزينة من جمهورها، حتى أن بعض التعليقات أكدت أن “عين الحسود” قد أصابتهما وأنهما لابد أن يعودا معاً من جديد بعد حل سوء التفاهم بينهما.

رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati