Advert test

شوربة الفاصوليا الخضراء مع بلح البحر

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2018 - 3:41 مساءً
شوربة الفاصوليا الخضراء مع بلح البحر
  • المقادير :

. 200 جم من الفاصوليا الخضراء مقطعة . 200 مل من الكريمة اللباني . 60 جم من البصل (المفري) . 1 لتر من مرق الدجاج . 20 جم من اللوز الطازج . 120 جم من بلح البحر . 20 جم من اللوز المحمر . 5 جم من الزعفران . زيت ذرة

  • طريقة التحضير:

١ – يطهي بلح البحر على البخار ويترك جانباً ثم يسخن زيت الذرة في قدر آخر على نار هادئة ثم يشوح البصل والفاصوليا الخضراء في القدر حتى يذبلان ثم يضاف اللوز والزعفران ويقلب الخليط. ٢ – يضاف مرق الدجاج والكريمة اللباني إلى الخليط ثم يغطى القدر ويترك ليغلي برفق على نار هادئة من 7 إلى 10 دقائق ثم يرفع غطاء القدر وتخفق المكونات حتى التجانس. ٣ – يضاف بلح البحر إلى الشوربة وتقلب مع الخليط على النار لمدة دقيقتين ثم يرفع القدر من على النار ويوضع الخليط في وعاء للتقديم. ٤ – يزين الطبق باللوز المحمص ويصبح الطبق جاهز للتقديم.

رابط مختصر
2018-02-26 2018-02-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati