ضابط اسرائيلي يتحدث عن التطورات الرهيبة فى الطائرات الورقية

anasآخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 10:01 صباحًا
ضابط اسرائيلي يتحدث عن التطورات الرهيبة فى الطائرات الورقية

ضابط اسرائيلي يتحدث عن التطورات الرهيبة فى الطائرات الورقية

ضابط اسرائيلي يتحدث عن التطورات الرهيبة فى الطائرات الورقية

قال قائد اللواء الجنوبي في الشرطة الإسرائيلية، يعقوب غباي: إن “الطائرات الورقية التي يتم إرسالها إلى إسرائيل تتطور من يوم لآخر”.

ووفقًا لأقواله “شاهدت في الحدث الأخير في (باري) طائرة ورقية موصولة بكيس بنزين، هذا شيء جديد لم أشاهد مثله من قبل”.

وأضاف غباي: أن طواقم المطافئ ستواصل العمل مهما كان صعباً من أجل حماية أمن السكان، مضيفاً: “لن ينتصروا علينا، هذا مؤكد، لن يجعلونا نيأس. نحن سنعالج كل حدث وحدث كما هو مطلوب”.

لكن هذه التصريحات لا تشجع سكان المنطقة، وقال يهوشواع كوهين، وهو مزارع من ناحل عوز، متسائلًا: “كيف سيجدون الحل؟ هل يمكن إيجاد حل لطائرة ورقية، المنطقة التي نزرع فيها مجاورة لحدود متوترة جداً، توجد هناك قوات الجيش ودوريات كثيرة تلاحق النيران، أهذا هو الحل الذي يقترحونه؟”.

وأوضح قائلًا: أمس، اندلع حريق بالقرب من حقل عباد الشمس، وهو ليس منطقة صغيرة، لقد جلب الكيبوتس حصادة جديدة لكنه ليس لدينا الآن شيء للحصاد، ليس لدينا حل، الحل الوحيد هو الهروب من الحدود والعمل بعيداً، إذا لم تتجاوب الدولة معنا فسنبتعد عن الحدود، وهذا ما سيحدث، بدلاً من المخاطرة”.

وأضاف غباي: “هناك عمال لا يريدون الاقتراب من المكان، وهناك أمور لا يفعلها العمال لأنهم لا يريدون المخاطرة”.

رابط مختصر
2018-05-08 2018-05-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

anas