طريقةً عجيبةً لإخفاء الاسمرار تحت عينيكِ

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 11:17 صباحًا
طريقةً عجيبةً لإخفاء الاسمرار تحت عينيكِ

الهالات السوداء إحدى أكبر المشاكل التي تزعزع ثقة النساء في أنفسهنْ، لاسيّما إنْ لم يستطعن إخفاءها بالكونسيلر قبل الماكياج، ما يتسبّب بعدم تناسقها مع لون البشرة. لذلك وجدنا لكِ اليوم طريقةً عجيبةً لإخفاء هذا الاسمرار من تحت عينيكِ وذلك باستخدام أحمر الشفاه الأحمر أو البرتقاليّ. تحتاجين فقط إلى:

أحمر شفاه ذي لون احمر إذا كان سواد الهالات غامقاً جدّاً تحت عينيكِ. أو برتقاليّ إذا كان سواد الهالات متوسّط. كونسيلر على لون بشرة وجهكِ. إسفنجة “بيوتي بلندر”.

الطريقة: ضعي كريم الأساس “الفونديشن” على وجهكِ. ثمّ ضعي أحمر الشفاه الأحمر أو البرتقاليّ على الهالات بشكل متساوٍ ومرتّب. دعيه يجفّ قليلاً. قومي بوضع الكونسيلر فوق أحمر الشفاه الذي وضعتِه على الهالات. ربّتي على الكونسيلر بشكل خفيف حتى تغطّي طبقة أحمر الشفاه، يمكنكِ استخدام إسفنجة “بيوتي بلندر” المشهورة. ستفاجئين بمدى فعاليّة هذه الطريقة لإخفاء الهالات السوداء وكأنّه لا وجود لها.

اليك طريقة لتغطية الهالات السوداء بالكونسيلر البرتقالي الشبيه باحمر الشفا المطفأ

رابط مختصر
2018-02-27 2018-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati