عاجل و هام الى طلاب التوجيهي .. الحذر من هذا الفخ

anasآخر تحديث : الخميس 3 مايو 2018 - 8:08 صباحًا
عاجل و هام الى طلاب التوجيهي .. الحذر من هذا الفخ

عاجل و هام الى طلاب التوجيهي .. الحذر من هذا الفخ

عاجل و هام الى طلاب التوجيهي .. الحذر من هذا الفخ

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده ان هناك موقع الكتروني يقوم على استغلال طلاب الثانوية العامة لكي يقوم بسرقة حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” .

و تداول الناشطون صوراً تظهر كيف يقوم الموقع بسحب البيانات موجهين تحذيرات لجميع طلاب الثانوية العامة لكي لا يقعوا بهذا الفخ .

نص التحذير :-

” الرجاء الانتباه لكل الطلاب #توجيهي هذا الموقع http://eleclouds.com هو موقع هاكينج لجلب المعلومات الموقع يطلب منك ادخال رقم الجلوس و بعدين بقلك فش الك اسم , بتروح تقدم طلب و بتدخل بياناتك كاملة , و بعدها بطلب منك التسجيل عن طريق الفيس بوك هنا المصيبة الكبرى انتبه #للصورة و للرابط فوق انت من دون قصد رح تدخل ايميلك و كلمة السر تعتك هيك بكون بعوض الله على الفيس بوك تاعك مع العلم لو دخلت اي حاجة في الفراغات رح يقبلها و يخش عادي

#نصيحة اي حدا دخل بياناتوا تاعت الفيس يدخل على إجراءات الامان بالحساب و يغير البيانات #بالتوفيق ”

عاجل و هام الى طلاب التوجيهي .. الحذر من هذا الفخ !!
رابط مختصر
2018-05-03 2018-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

anas