“عبد العال” يبحث مع رئيس البرلمان اليابانى التعاون فى إنشاء الخط الرابع للمترو

jaridatiآخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 12:37 مساءً
“عبد العال” يبحث مع رئيس البرلمان اليابانى التعاون فى إنشاء الخط الرابع للمترو

التقى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب المصرى، والوفد المرافق، فى الزيارة الرسمية لليابان، اليوم الخميس، تادامورى أوشيما رئيس مجلس النواب اليابانى، فى إطار اللقاءات التى يقوم بها “عبد العال” على هامش زيارته على رأس وفد برلمانى إلى دولة اليابان.

وأكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، حسب بيان للوفد، اعتزاز مصر بعلاقات الصداقة والتعاون مع اليابان، فى ضوء ما يربطهما من تاريخ مشترك، مشيداً بالمستوى المتميز الذى وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين، معرباً عن تطلعه لتعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلس النواب المصرى ونظيره اليابانى.

وأشار “عبد العال” إلى أن الدولة المصرية تتطلع لأن تشهد الفترة المقبلة لزيادة المشروعات التنموية بين الجانبين، خاصة تلك التى تتعلق بمجالات مهمة بالنسبة لجهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية فى مصر، وكذلك المشروعات اليابانية العملاقة فى مصر، مثل المتحف المصرى الكبير والخط الرابع لمترو الأنفاق.

جدير بالذكر أن الوفد يضم النواب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار، وعبد الحميد الدمرداش عضو لجنة الزراعة، ومحمد زكريا محيى الدين عضو لجنة الصناعة، ومحمد مصطفى السلاب القيادى بائتلاف دعم مصر، ونضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات، وسحر طلعت مصطفى رئيسة لجنة السياحة، ومنى عبد العاطى، وكريم درويش، وكارولين ماهر.

رابط مختصر
2017-05-18 2017-05-18
أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

jaridati