عضو هيئة التدريس في كلية صامطة بجامعة جازان يفوز بجائزة الابداع الادبي

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 1:30 مساءً
عضو هيئة التدريس في كلية صامطة بجامعة جازان يفوز بجائزة الابداع الادبي

حققت عضو هيئة التدريس في كلية صامطة بجامعة جازان سهام عريشي المركز الأول في فرع الإبداع الأدبي بالشعر الحديث، وذلك ضمن جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم بدولة الإمارات العربية المتحدة في دورتها الرابعة والثلاثين للجائزة.

وأكدت العريشي أن ترشحها للجائزة يعد وشاحاً تفتخر به ويضاف إلى إنجازات المملكة بشكل عام ولسيرتها الذاتية بوجه الخصوص، كون جائزة راشد بن حميد من الجوائز العريقة المعترف بها على مستوى الخليج والعالم العربي وقد فازت بها أسماء بارزة في المشهد الثقافي السعودي.

وأضافت الشاعرة أن دولة الإمارات رائدة عالميًا في نهضتها بثقافة الإنسان والمكان وهذا لم يقلل من اهتمامها بالإبداع والثقافة.

الجدير بالذكر أن الشاعرة سهام العريشي قد فازت بالمركز الأول في جائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها العاشرة بالمجموعة القصصية الأولى.

رابط مختصر
2017-11-07 2017-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati