عمرو دياب يشعل الاجواء في الساحل الشمالي قبل طرح البومه “معدى الناس”

jaridatiآخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 8:03 مساءً
عمرو دياب يشعل الاجواء في الساحل الشمالي قبل طرح البومه “معدى الناس”

رغم عدم طرح الألبوم بشكل رسمى فى الأسواق حتى الآن، إلا أن أغنية “معدى الناس”، هى الأغنية الرسمية فى جميع أماكن الساحل الشمالى، سواء فى الشواطئ، أو أماكن السهر، وذلك بجانب أغنية “جنب حبيبى” بعد طرحهما حتى الآن.

 

ومن المقرر  أن يطرح الهضبة ألبومه “معدى الناس”، ويضم الألبوم 10 أغانى وهى: “قلبى اتمناه” من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى، و”قمر إيه” كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب، و”آه حبيبى” كلمات هانى رجب وألحان مديح محسن، و”أول كل حاجة” كلمات أحمد المالكى وألحان عمرو دياب وسامح كريم، و”يا أجمل عيون” كلمات تركى آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى، و”نغمة الحرمان” كلمات أيمن بهجت وألحان محمد يحيى، و”جنب حبيبى” كلمات تامر حسين وألحان محمد رضا، و”حبايب إيه” كلمات تامر حسين وألحان مدين، و”معدى الناس” كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب، و”أحلى حاجة” كلمات تركى آل الشيخ وألحان عمرو دياب، وقام بالتوزيع الموسيقى للألبوم أسامة الهندى.

 

يشار إلى أن الهضبة سيحيى حفلاً غنائياً كبيراً يقام فى جولف مارينا تزامناً مع طرح ألبومه “معدى الناس“.

رابط مختصر
2017-08-12 2017-08-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati