فتح التحقيقات من جديد مع نادي باريس سان جيرمان

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 3:41 مساءً
فتح التحقيقات من جديد مع نادي باريس سان جيرمان

اكتشفت لجنة التحقيقات بالاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” تفاصيل جديدة بشأن فشل صفقة انتقال الأرجنتينى دى ماريا مهاجم باريس سان جيرمان لبرشلونة الإسبانى خلال الصيف الماضى، مما فتح التحقيقات مجددا مع إدارة الفريق الباريسى بشأن انتهاك قواعد اللعب النظيف.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن اكتشاف سبب فشل صفقة انتقال دى ماريا تسبب فى فتح التحقيقات مع إدارة باريس سان جيرمان مجددا ومن المتوقع أن يزيد من سوء موقف النادي الباريسي بشأن انتهاك قواعد اللعب السليم.

وكان برشلونة يرغب فى ضم أنخيل دي ماريا خلال الصيف الماضى، فى صفقة تبلغ قيمتها 40 مليون يورو، حيث كانت إدارة الفرق الكتالونى، تعتقد بأن سان جيرمان مضطرا للاستغناء عن بعض لاعبيه من اجل تعويض أكبر قدر من الأموال التى تم دفعها فى صفقة التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا التى تكلفت 222 مليون يورو وصفقة الفرنسى كيليان مبابى التى تكلفت 160 مليون يورو.

ولكن انتيرو هنريك، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، لم يقبل بشروط النادي الكاتالوني، وأصر على أن النادى الباريسى لن يفتح الباب لرحيل دي ماريا إلا فى حالة الحصول على 75 مليون يورو.

وألمحت الصحيفة إلى أن اكتشاف سبب فشل صفقة دى ماريا سيزيد من سوء موقف باريس سان جيرمان، فى تحقيقات انتهاك قواعد اللعب السليم، حيث تُبرز أسباب فشل الصفقة عدم احتياج إدارة الفريق الباريسى لأموال انتقال دى ماريا، بالرغم من عقدهم صفقتين بمبلغ يتعدى الـ 382 مليون يورو، مما يوضح انتهاكهم لقواعد اللعب النظيف.

رابط مختصر
2017-11-07 2017-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati