Advert test

فساتين خروجات مريحة لفصل الخريف

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 3:09 مساءً
فساتين خروجات مريحة لفصل الخريف

التونيك من أكثر القطع المناسبة لملابس المحجبات وأكثرها أناقة ، فهو يجمع بين المظهر المحتشم الطويل ومواكبة الموضة بأناقة ، حيث أن التونيك من القطع الطويلة التي يمكنها اخفاء عيوب الجسم بالنحافة أو السمنة التي قد تتمركز في الأرداف أو الخصر ، كما يتميز التونيك بامكانية ارتداؤه والظهور بعدة طلات مختلفة وأنيقة مع اضافة بعض الاكسسوارات البسيطة مثل الحزام الرفيع حول الخصر ، أو تنسيقه مع قميص طويل ، بنطلون ليجن أو جيب طويل ، وهو يليق للمناسبات الرسمية والكاجوال بأطوال وموديلات مختلفة تتيح اختيارات متعددة يمكن اختيار المناسب فيما بينها بما يليق مع طول ورشاقة المرأة المحجبة .

تونيك أسود : يبدو بموديل دارج لهذا الموسم حيث أنه قصير من الأمام بطول يصل للأرداف ، ولكنه أطول بكثير من الخلف بقصة منحنية من الأمام ، التوينك بموديل يشبه الكاب بأكمام طويلة وديكولتيه هاف كول حول الرقبة ، يليق التونيك الأسود مع كثير من الألوان وهنا نراه في أجمل اختيارته مع البنطلون الأبيض الليجن والبدي الأبيض هاي كول .

 تونيك أسود

 

توينك أبيض طويل : موديل رائع مفتوح من الجانبين يمكن ارتداؤه مع جيب ضيق أسود طويل ، أو بنطلون طويل بأي لون تفضلينه ، الموديل رائع للأبيض والأسود مع جاكت بيج قصير بأكمام طويلة ومفتوح من الأمام .

توينك أبيض طويل

تونيك موف : موديل واسع ومريح بتصميم مبتكر ، التونيك بأكمام طويلة واسعة مع موديل طويل يصل للركبتين ، لكنه طويل من الجانبين يمكن ربط أطرافه بطريقة فنية جميلة ، الأكمام مشغولة بالورود الدانتيل الصغيرة ، يليق التونيك مع بنطلون جينز ليجين أزرق .

تونيك موف

تونيك مطبوع : من القطن الأبيض الطويل المفتوح من الجانبين ، مع صورة مطبوعة باللون الأسود بحجم كبير تغطي الصدر وهي موديل دارج لهذا الصيف ، مع بنطلون أبيض طويل ضيق ، وجاكت طويل جينز باللون الأزرق مفتوح من الأمام بأزرار .

تونيك مطبوع

تونيك سيمون : من القطن المريح الخفيف بموديل واسع سادة يصل للركبتين ، التونيك بديكولتيه مستدير حول الرقبة وأكمام طويلة ذات أكتاف منخفضة ، التونيك السيمون يليق مع بنطلون جينز رمادي ضيق وطويل .

تونيك سيمون

تونيك مقلم : باللونين الأبيض والأسود من الحرير الناعم ، الموديل مفتوح من الأمام بتصميم القميص مع أكمام طويلة ضيقة ، الموديل واسع من الجانبين بتصميم مميز وهو بطول يغطي الأرداف ، مع بنطلون أبيض طويل .

تونيك مقلم

تونيك تركواز : من القطن الرقيق بموديل واسع مريح ، التونيك بأكمام طويلة ضيقة مع صدر ضيق يتسع من الخصر وحول الأرداف ، وهو بطول يصل قبل الركبة مع بنطلون جينز أزرق ضيق .

تونيك تركواز

تونيك أبيض : من الكتان بموديل واسع يغطي الأرداف ، التونيك بأكمام طويلة واسعة مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، وهو ينسدل واسعا على الصدر دون أي قصات إلا بعض الفصوص الصغيرة المشغولة على الأكتاف ، يليق التونيك مع بنطلون جينز أزرق ليجين .

تونيك أبيض

تونيك صوف : من التريكو الدافئ في أيام الشتاء الباردة ، التونيك الجميل بأكمام طويلة ضيقة وديكولتيه مستدير ضيق حول الرقبة ، وهو مفتوح من الجانبين ليغطي الأرداف ، يمكن تنسيقه مع بنطلون من التريكو واسع وطويل أو بنطلون جينز .

تونيك صوف

تونيك أبيض وأسود : وهو بموديل مكون من طبقتين باللون الأسود الصوف ، وطبقة بيضاء من الحرير ، الطبقتين بطول يصل للركبتين وفتحات جانبية طويلة تبدأ من الخصر ، مع أكمام طويلة ضيقة ، التونيك يليق مع بنطلون ضيق باللون الكافيه .

تونيك أبيض وأسود

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati