Advert test

فيلم “ابواب الرحمة” يثير الجدل

jaridatiآخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 1:22 مساءً
فيلم “ابواب الرحمة” يثير الجدل

قالت الفنانة ثراء جبيل ، إن فيلم “أبواب الرحمة” يتناول قصة فتاة جمعتها علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص، وأنجبت منه طفلا بلا نسب، وبالتالى أصبح محروماً من حقه فى الحصول على التعليم الأساسى والرعاية الصحية والحق فى التصويت، لافتة إلى أن الفيلم يشارك فى بطولته حنان يوسف وماجدة منير ولبنى ونس .

وأعربت الفنانة الشابة عن سعادتها ببطولة فيلم “أبواب الرحمة” للمخرج عبد الله الدالى، باعتباره أضاف لها ولرصيدها الفنى الكثير.

يذكر أن ثراء جبيل ممثلة وكاتبة مصرية، تخرجت فى المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلومة الدراسات العليا في مجال السيناريو، وشاركت في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما، وشاركت في عام 2013 في بطولة ثلاث مسلسلات،هي “نكدب لو قلنا ما بنحبش، ذات، آدم وجميلة”، ثم شاركت في مسلسلات “سجن النسا، صديق العمر، ذات ، طريقى ، حوارى بوخارست ، الكابوس” .

رابط مختصر
2017-10-05 2017-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati