Advert test

فيلم Home Again يحقق 25 مليون دولار

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 3:37 مساءً
فيلم Home Again يحقق 25 مليون دولار

واصل فيلم الكوميديا الرومانسى Home Again، بطولة النجمة ريز ويذرسبون، نجاحه فى شباك التذاكر العالمى خلال أسبوعه الثالث، حاصدًا إيرادات بلغت 25 مليون دولار أمريكى، بعد عرضه فى أكثر من 2,940 دور عرض سينمائى حول العالم، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر عام 2017، وفقًا لما ذكره موقع “بوكس أوفيس موجو” الأمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا الرومانسية، ومن إنتاج استوديوهات أوبين رودز السينمائية، وهو من تأليف وإخراج هالى مايرز شاير، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، ريز ويذرسبون، ليك بيل، مايكل شين، كانديس بيرجن، نات وولف، ريد سكوت، لولا فلانرى.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الكوميديا والرومانسية، حول نفصل أليس التى تنفصل عن زوجها، فتقرر العودة إلى مدينتها لوس أنجلوس برفقة طفلتيها، وخلال ليلة عيد مولدها الأربعين، تلتقى أليس ثلاثة شباب من صناع الأفلام الطموحين، والذين يبحثون عن مكان يستقرون به، فتسمح لهم أليس بأن يبقوا فى منزلها لفترة مؤقتة، ولكن هذا الأمر ينتهى بطرق لم تكن فى الحسبان.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati