Advert test

فيلم The Hitman’s Bodyguard يحقق 87 مليون دولار في السوق الاجنبية

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 11:27 مساءً
فيلم The Hitman’s Bodyguard يحقق 87 مليون دولار في السوق الاجنبية

حقق فيلم الأكشن والكوميديا The Hitman’s Bodyguard إيرادات بالسوق الأجنبية بلغت 87 مليون دولار أمريكي، بعد عرضه فى أكثر من 3,377 دور عرض سينمائى حول العالم، وفقًا لما ذكره موقع “بوكس أوفيس موجو” الأمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والكوميديا، ومن إنتاج استوديوهات ليونز جيت، وهو من تأليف باتريك هيوز، ومن إخراج توم أوكنور، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم الكبار أبرزهم، رايان رينولدز، صامويل جاكسون، جارى اولد مان، سلمى حايك، الودى يونج، سام هزلين.

قصة الفيلم تدور فى إطار من التشويق والإثارة، حول أفضل حارس شخصى فى العالم، والذى يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، إذ أن هذا القاتل مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، وهنا يجب على الاثنين أن ينحيا خلافتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة فى الوقت المحدد.

رابط مختصر
2017-10-02 2017-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati