قطر تعاني من نقص حاد وملحوظ في منتجات الالبان وارتفاع الاسعار

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 14 أغسطس 2017 - 12:04 صباحًا
قطر تعاني من نقص حاد وملحوظ في منتجات الالبان وارتفاع الاسعار

كشفت مصادر بالمعارضة القطرية، اليوم الأحد، عن أزمة فى نقص المنتجات الغذائية الرئيسية فى قطر، وموجة ارتفاع أسعار جديدة يتكبدها المواطنين القطريين، مشيرة إلى أن سعر كيلو الطماطم وصل إلى 15 ريالا قطريا.

وأوضحت المصادر لـ”اليوم السابع” أن طبقة العمال الأجانب والوافدين هم الأكثر تضررا بسوء الأحوال الاقتصادية وتردى الأوضاع المعيشية هناك، فضلاً عن تعرضهم لعمليات فصل وإقالة من وظائفهم بسبب الأزمة المالية الراهنة.

وأكدت المصادر، أن منتجات الألبان كافة غير متواجدة فى الأسواق، فضلاً عن غلاء أسعار اللحوم، حيث وصل سعر الكيلو إلى 40 ريالاً بزيادة 15 ريالًا عن سعر بيعها قبل المقاطعة العربية لإمارة الإرهاب.

كما ارتقعت أسعار المواد الخام فى مجال التشييد والبناء، من رمال وحديد، وأن هناك مواد بناء لم تعد موجودة فى السوق، حيث إن الرمال لم تعد تصل من السعودية والأصباغ التى كانت تصل من الإمارات لم تعد متوافرة أيضا.

رابط مختصر
2017-08-14 2017-08-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati