Advert test

قناع البطاطس والعسل لازالة البقع الداكنة من البشرة

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 3:08 مساءً
قناع البطاطس والعسل لازالة البقع الداكنة من البشرة

بالرغم من أن معظم الفتيات ينزعجن من مشاكل البشرة التى تؤثر على جمالهن، إلا أن هناك مشاكل تسبب أزمة حقيقية للفتيات من أبرزها البقع الداكنة والتصبغات التى تكسو البشرة، خاصة أن من الصعب إخفائها طوال الوقت، لأنها تحتاج إلى استخدام مستحضرات تجميل بشكل دائم الأمر الذى يحتاج ميزانية كبيرة، ويؤثر على صحة البشرة مع كثرة الاستخدام.

وتحاول الفتيات أن يجدن حلولا جذرية للتخلص من هذه البقع والحصول على بشرة صحية ونضرة، ويفكرن فى عدد من الحلول على رأسها الحلول السهلة التى تتمثل فى استخدام أدوات المكياج، بعدها الحلول الطبيعية التى يمكن أن يطبقنها من خلال استخدام المواد الطبيعية والوصفات التى تمنحهن جمال طبيعى وتساعدهن على التخلص من مشاكل البشرة بشكل سريع.

وفى تقرير لموقع publichealthabc ذكر مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تصلح مع كل أنواع البشرة، وكان من بينها ماسك “البطاطس والشوفان” للتخلص من البقع الداكنة بالوجه.

طريقة عمل ماسك البطاطس والشوفان:

أولا المكونات:

  • 3 ملاعق كبيرة من البطاطس المبشورة
  • ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون
  • ملعقة كبيرة من العسل

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

اخلطى المكونات السابقة معًا، ثم ضعيها على بشرة نظيفة واتركيها لمدة 20 دقيقة، بعدها قومى بغسل وجهك بالماء البارد، وللحصول على نتيجة فعالة عليكِ استخدام هذا الماسك 3 مرات أسبوعيًا بانتظام حتى تتخلصين من البقع الداكنة بشكل نهائى.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati