قوات الاحتلال تستهدف طاقم عمل قناة روسيا في رام الله اليوم

jaridatiآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 5:25 مساءً
قوات الاحتلال تستهدف طاقم عمل قناة روسيا في رام الله اليوم

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلى طاقم قناة روسيا اليوم فى مدينة رام الله وأصابت أحد أفراده خلال تغطية الاشتباكات التى اندلعت بين فلسطينيين وإسرائيليين على حاجز قلنديا.

أعلنت قوات العاصفة والأجنحة العسكرية لحركة فتح، النفير العام والاشتباك مع الاحتلال الإسرائيلى فى كافة المدن والقرى الفلسطينية بكافة الطرق المشروعة خاصة الاشتباك المسلح، رداً على إعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأكدت قوات العاصفة فى مؤتمر صحفى، أن قرار ترامب بمثابة إطلاق رصاصة الرحمة على عملية التسوية الإسرائيلية، معتبرة القرار الأمريكى لا يساوى الحبر الذى كتب فيه.

وطالبت، منظمة التحرير الفلسطينية بسحب الاعتراف بالكيان الإسرائيلى فى فلسطين والعمل على قطع كافة الاتصالات مع الكيان بكافة أشكالها.

وقالت في بيانها: إن جماهير شعبنا ستحدد على الأرض وستكتب بالدماء الزكية أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية.

كما طالبت قوات العاصفة والأجنحة العسكرية لفتح، جامعة الدول العربية وجميع الدول الإسلامية والصديقة لطرد جميع سفراء إسرائيل.

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati