كريستيانو رونالدو يستعيد ذكريات ظهوره امام مانشستر يونايتد

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 9:33 مساءً
كريستيانو رونالدو يستعيد ذكريات ظهوره امام مانشستر يونايتد

يستعد كريستيانو رونالدو للظهور أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد عندما يتواجد مع ريال مدريد الليلة فى كأس السوبر الأوروبى، التى يحتضنها ملعب فيليب الثانى بمقدونيا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم.

رونالدو وجيجز فى مانشستر يونايتد رونالدو وجيجز فى مانشستر يونايتد

رونالدو يواجه مانشستر يونايتد فريقه السابق  

ومن المتوقع أن يبدأ رونالدو مباراة اليوم من مقاعد البدلاء لعدم جاهزيته الفنية، حيث عاد مطلع الأسبوع الجارى من العطلة الصيفية ولم يشارك فى معسكر الفريق التحضيرى بالولايات المتحدة لارتباطه بالمشاركة مع منتخب البرتغال فى كأس القارات يوليو الماضى، وبالتالى الحصول على العطلة فى وقت متأخر عن باقى زملائه.

وقبل لقاء الليلة، استطلعت شبكة سكاى سبورتس التلفزيونية آراء جيل 92 التاريخي فى مانشستر يونايتد، والذى كان شاهدًا على ميلاد العملاق البرتغالى فى أولد ترافورد.

قائد مانشستر يونايتد السابق يتحدث عن رونالدو  

كريستيانو رونالدو هو أكثر لاعب محترف تعاملت معه، كان رائعا فى كل شئ، ويلعب كل المباريات ولا يتعرض لأى إصابة، كان مثالا يحتذى به للاعبين الشباب فى مانشستر يونايتد.

وفى مباريات مانشستر يونايتد كان يثير إعجابى باستمرار وقلت “واو” أكثر من مرة، وتسجيله للأهداف كان رائعًا ولا أنسى هدفه أمام بورتو فى دورى أبطال أوروبا عندما سدد الكرة من مسافة 40 مترًا.

رونالدو يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي فى مانشستر يونايتد رونالدو يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي فى مانشستر يونايتد

نجم دفاع مانشستر يونايتد السابق ورونالدو  

فى بدايته مع مانشستر يونايتد لم أتوقع أن يصل إلى ما هو عليه الآن، تحول بشكل كبير ونضج بعد كأس العالم 2006 شخصيته وجسده كل شئ، بعدما تسبب فى إقصاء إنجلترا من كأس العالم، وتحمل ضغوطات كبيرة من الإنجليز عقب عودته، لكنه أصبح أفضل كثيرًا.

فيليب نيفيل عن بداية رونالدو الواثقة فى مانشستر يونايتد  

كان يتمتع بثقة كبيرة حتى فى أول سنتين مع مانشستر يونايتد عندما بدأ فى الدخول مع الفريق والتطور تدريجيا لم يفقد الثقة فى نفسه، وكان يقاتل فى التدريبات يوميًا وليس غريبًا أن يصل إلى ما هو عليه الآن.

رونالدو مع جيجز وفيل فى مانشستر يونايتد رونالدو مع جيجز وفيل فى مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يبحث عن السوبر الأول منذ 1991  

حصد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، كأس السوبر الأوروبى مرة واحدة على مدار تاريخه وكانت امام فريق النجم الأحمر الصربى، قبل المواجهة النارية التى تجمعه مع ريال مدريد الإسبانى، فى النسخة 42 من البطولة والمقرر إقامتها الليلة.

ويخوض الشياطين الحمر مواجهة السوبر الأوروبى بعد التتويج بمسابقة الدوري الأوروبى على حساب أياكس أمستردام الهولندى، فيما حصد الفريق الملكى لقب تشامبيونزليج للمرة الثانية على التوالى.

وخسر مانشستر يونايتد لقب السوبر الأوروبى مرتين فى تاريخه عامى 1999 أمام لاتسيو الإيطالى، و2008 أمام زينيت سانت بطرسبرج الروسى.

رابط مختصر
2017-08-08 2017-08-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati