كونتى يتحدث عن مباراة تشيلسى وهال سيتى

jaridatiآخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 3:32 مساءً
كونتى يتحدث عن مباراة تشيلسى وهال سيتى

كشف أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق تشيلسى عن قائمة غيابات فريقه لمواجهة هال سيتى التى ستقام السبت القادم فى دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزى على ملعب “ستامفورد بريدج”.

كونتى يتحدث عن مباراة تشيلسى وهال سيتى

وقال كونتى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم: “باكايوكو، لويز وباركلى خارج قائمة مباراة هال سيتى، هناك حالتين أيضا سيتم فحصهم قبل اتخاذ القرار النهائى”.

وأضاف: “كل مسابقة أولوية لنا، فعلنا نفس الأمر بنصف نهائى كأس الرابطة، نحن نرغب بالفوز بكل مسابقة وليس هناك أولوية واحدة، هناك 3 مسابقات ونرغب ببذل قصارى جهدنا بهم جميعا”.

وعن إمكانية إقالته، رد كونتى قائلا: “يكفى أسئلة حول الأمر، من فضلكم توقفوا، بكل مؤتمر صحفى نحن نتحدث عن الأمر نفسه”.

تشيلسى تشيلسى

“موراتا لاعب يمتلك مسئولية كبيرة وأصبح ناضج كفاية، التنافس على المراكز مهم جدا للفريق، بأى ناد كبير لابد أن يكون هناك أكثر من لاعب جيد بكل مركز” كان هذا حديثه عن جيرو وموراتا.

واختتم تصريحاته قائلا: “شعرنا أنه من الضرورى منح اللاعبين الراحة، لأول مرة نحظى بأسبوع راحة كامل بين مباراتى واتفورد وست بروميتش، نأمل أن نجنى ثمار ذلك فيما تبقى من الموسم”.

جدير بالذكر أن تشيلسى يعانى فى الدورى الإنجليزى مع كونتى، حيث تراجع للمركز الرابع.

رابط مختصر
2018-02-15 2018-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati