للمرة الثانية فنانين مسرح مصر يسخرون من الزمالك

jaridatiآخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 1:38 مساءً
للمرة الثانية فنانين مسرح مصر يسخرون من الزمالك

رغم الخلاف الكبير الذى حدث بين أشرف عبد الباقى ونجوم مسرح مصر من جهة وبين المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، من جهة أخرى، بسبب سخرية فريق العمل من نادى الزمالك، وهو ما جعل رئيس النادى يهاجم مسرح مصر، ليتجه بعد ذلك الفنان أشرف عبد الباقى لتقديم الاعتذار لمرتضى منصور وينتهى الأمر عند ذلك الحال.

وللمرة الثانية يسخر أبطال مسرح مصر، فى المشهد الذى كان بطله على ربيع” من خلال عرض “وزير السعادة” والمقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة على القنوات الفضائية، ليؤكد أن بعدما نجح فى الاختبارات ويحصل على لقب “وزير السعادة” بعد صراع كوميدى مع حمدى المرغنى ومصطفى بسيط، ليؤكد أن مسألة تغير الوزراء أصبحت عادية ولا أحد يبقى فى منصبه فترة طويلة مثل الماضي،  ضاربًا المثال بنادى الزمالك حينما قال ساخراً، “الوزراء بيتغيروا أكتر من مدربين الزمالك لما بيتغيروا”، ليدخل الجمهور فى نوبة ضحك لفترة طويلة.

يذكر أن فرقة “مسرح مصر” للنجم أشرف عبد الباقى، يشارك فى بطولتها كل من علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد أسامة “أوس أوس، كريم عفيفي، دينا محسن” ويزو”، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العونى، مصطفى بسيط، محمد أنور، مهندس ديكور محمود سامي، أزياء هالة الزهوى، مدير الفرقة حسن نجيب، مساعدى إخراج سامح عبد السلام ومصطفى حسن، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.

رابط مختصر
2017-08-10 2017-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati