ماسون لاعب هال سيتى الإنجليزى يعلن اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية بعد اصابته

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 2:23 مساءً
ماسون لاعب هال سيتى الإنجليزى يعلن اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية بعد اصابته

أعلن ريان ماسون، لاعب لاعب هال سيتى الإنجليزى، اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية، بعد تأثره بإصابته بكسر فى الجمجمة التى لحقت به منذ أكثر من عام كامل.

رأس ماسون بعد العملية رأس ماسون بعد العملية

ماسون صاحب الـ26 عاما أكد فى بيان اليوم الثلاثاء، أنه قرر الاعتزال بناء على نصيحة الأطباء، نتيجة الإصابة القوية التى تعرض لها فى مباراة فريقه هال سيتى أمام تشيلسى فى يناير من العام الماضى، إثر الاصطدام القوى مع جارى كاهيل مدافع البلوز فى مباراة الفريقين بالبريميرليج، والذى اشترك بقوة فى رأسه، ليتعرض لكسر فى الجمجمة لم يشارك فى المباريات من حينها، حتى أعلن اعتزاله اليوم.

ماسون عاد للتدريبات مجددا بعد إصابة الكسر فى الجمجمة خلال شهر مارس الماضى لكنه ظل غير قادر على اللعب بشكل طبيعى بسبب الكسر، حتى أعلن اعتزاله، الغريب أن التشيكى بيتر تشيك، حارس أرسنال الحالى، تعرض لإصابة مماثلة لهذه الإصابة فى 2006 لكنه لا يزال يؤدى بشكل جيد فى الملاعب بسبب واقى الرأس الذى يرتديه.

رابط مختصر
2018-02-13 2018-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati