محمد صلاح يتصدر غلاف ليفربول الدعائى لقمة بورتو اليوم

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 10:54 صباحًا
محمد صلاح يتصدر غلاف ليفربول الدعائى لقمة بورتو اليوم

تصدر النجم المصرى محمد صلاح، الغلاف الدعائى لنادى ليفربول الإنجليزى لمواجهة بورتو البرتغالى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء بملعب “الدراجاو” فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

محمد صلاح يتصدر الغلاف الدعائى لمباراة ليفربول وبورتو اليوم

وظهر محمد صلاح فى غلاف ليفربول الدعائى لمباراة بورتو البرتغالى اليوم، وهو يحمل التاج فى إشارة إلى أغنية “الملك المصرى” التى ترددها جماهير ليفربول فى كل مباراة، احتفالاً بتألق اللاعب والتى تقول كلماتها، “مو صلاح مو صلاح مو صلاح يركض على الجناح صلاااااااح الملك المصرى مو صلاح مو صلاح مو صلاح يركض على الجناح صلاااااااح الملك المصرى”.

وكتبت صفحة نادى ليفربول بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “ليلة أوروبية جديدة”، بجانب صورة محمد صلاح.

محمد صلاح يتصدر غلاف ليفربول الدعائى محمد صلاح يتصدر غلاف ليفربول الدعائى

وصعد ليفربول إلى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانيًا فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب فى مباراته الأخيرة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها السادس من مارس المقبل بملعب “آنفيلد”.

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الأوروبى برصيد 49 هدفًا فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصرى الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفًا لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبي.

رابط مختصر
2018-02-14 2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati