محمد صلاح يقترب من جائزة افضل لاعب في افريقيا

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 11:33 صباحًا
محمد صلاح يقترب من جائزة افضل لاعب في افريقيا

الكرة الذهبية الحلم الأكبر لكل لاعب على مستوى العالم، ويملك الذهب سحره الخاص حينما يتعلق الأمر بالساحرة المستديرة، والمنافسة الشرسة بين الثنائى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الدليل الدامغ على قيمة لقب “الأفضل” لدى لاعب الكرة الموهوب.

وينتظر جمهور الكرة المصرية حلول يوم الرابع من يناير المُقبل لتتجه الأنظار صوب مدينة أكرا الغانية للإعلان عن الفائز بلقب أفضل لاعب أفريقي، وإلى من ستذهب الكرة الذهبية في القارة السمراء، بعد عام شهد تألقًا غير مسبوق للنجم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومنقذ منتخب مصر العائد إلى المونديال بعد غياب 28 عامًا.

واستطلع “سوبر كورة” آراء أكبر خبراء الكرة العالمية بشأن أحقية محمد صلاح في تتويج عامه بالكرة الذهبية الأفريقية، أبرزهم جورج ليكنز ومارتن يول وكريستيان جروس و وينفريد شايفر، وجاء أبرز ما قالوه كالتالي

لمتابعة آراء خبراء اللعبة حول محمد صلاح اضغط هنا

رابط مختصر
2017-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati