محمد عبد الشافى: الفوز بكأس خادم الحرمين أقل هدية لجماهير الأهلى

jaridatiآخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 12:40 مساءً
محمد عبد الشافى: الفوز بكأس خادم الحرمين أقل هدية لجماهير الأهلى

أكد محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب المصرى ونادى الأهلى السعودى، أن فريقه يمتلك فرصة تاريخية للاحتفاظ بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية على التوالى، وتعزيز رقمه القياسى كونه أكثر الأندية نجاحاً فى تحقيق البطولة، عندما يلتقى فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم مع الهلال بملعب “الجوهرة” فى نهائى المسابقة.

وقال محمد عبد الشافى، فى تصريحات لصحيفة “البلاد” السعودية، “مباراة اليوم من أهم المباريات التى أشارك بها مع الأهلي السعودى، فى ظل حضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز”.

أضاف، “هدفنا هو حصد اللقب وتقديمه لجماهير الاهلي كأقل هدية بعدما ساندت الفريق طوال الموسم الحالى رغم بعض الإخفاقات التى تعرض لها الفريق، وأعتقد أن الفوز على الهلال فى مباراة اليوم فرصة مناسبة لتعويض الجماهير عن إخفاقات الموسم الحالى”.

واختتم محمد عبد الشافى تصريحاته قائلاً، “هذه البطولة مهمة، وكل لاعب يسعى لتحقيقها وتسجيلها فى تاريخه، ونأمل أن نسعد جماهيرنا اليوم برفع كأس خادم الحرمين الشريفين”.

ويسعى محمد عبد الشافى لحصد اللقب الخامس فى مشواره مع الأهلى السعودى، بعدما سبق وتوج بألقاب الدورى السعودى وكأس السوبر وكأس ولى العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وصعد الأهلى لنهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما تغلب على الفيصلى بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما فاز الهلال على التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويسعى الأهلى لمصالحة جماهيره الغاضبة، بعد خسارة لقبى الدورى وكأس ولى العهد هذا الموسم، بالحصول على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الـ13 فى تاريخه والثانية على التوالى، بينما يأمل الهلال فى الحصول على بطولة الكأس للمرة الثامنة فى تاريخه وتحقيق حلم الثنائية، بعدما سبق أن توج بلقب الدورى السعودى هذا الموسم للمرة الأولى منذ عام 2011.

رابط مختصر
2017-05-18 2017-05-18
أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

jaridati