مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن نيمار

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 3:31 مساءً
مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن نيمار

طمأن أوناى إيمرى مدرب باريس سان جيرمان الفرنسى جماهير فريقه عن إصابة نجم الفريق نيمار دا سيلفا التى تعرض لها أمام مارسيليا الأحد الماضى فى الدورى الفرنسى.

مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن نيمار

أكد مدرب باريس سان جيرمان أنه من غير المستبعد مشاركة البرازيلى نيمار فى مباراة إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الثلاثاء المقبل، لكنه اعترف بأن الأمر “لن يكون سهلاً”.

وقال المدرب، فى تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية، “هناك احتمال صغير لأن يشارك فى المباراة، الأمر ليس سهلاً، لو لعب سنكون سعداء، وإن لم يشارك فلدينا لاعبين لديهم القدرة على فعل الأمور بشكل جيد”.

ونفى إيمرى صحة التقارير التى أشارت إلى أن المهاجم البرازيلى سيخضع لجراحة، وسيغيب لمدة شهرين، بسبب الشرخ الذى يعانى منه فى مشط القدم اليمنى، مبيناً أنه ستتم خلال الأيام المقبلة متابعة الإصابة.

بكاء نيمار بعد الاصابة بكاء نيمار بعد الاصابة

وقال: “سنرى كيف ستمضى الأيام لاتخاذ قرار بشأنه، فى الوقت الراهن نحتفظ بالهدوء، ويجب انتظار رؤية كيف تمضى الأيام”.

وأضاف أنه لو كان متفائلاً الأحد بشأن مشاركة البرازيلى أمام الريال، فالأمر: “الآن أكثر صعوبة”.

التقارير الأولية لإصابة نيمار أشارت إلى احتمالية غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، لكن إذا صح خبر “آس” فإن نيمار سيغيب عن الملاعب حتى شهر مايو المقبل قبل كأس العالم بشهر.

نيمار يغيب عن مباراة ريال مدريد

حقق باريس سان جيرمان الفوز على مارسيليا بنتيجة 3 / 0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب حديقة الأمراء، ليواصل زحفه نحو التتويج بلقب الدورى الفرنسى بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة بفارق 14 نقطة عن موناكو أقرب ملاحقيه.

أصبحت إصابة نيمار الشغل الشاغل لجماهير الكرة عامة نظرًا لقيمة النجم البرازيلى الفنية الكبيرة، كما أنه بات مهددًا بالغياب عن مباراة قمة دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وريال مدريد المقرر إقامته 6 مارس المقبل على ملعب “حديقة الأمراء”.

نيمار تأكد غيابه عن مباراة مارسيليا المقرر إقامتها، غدا الأربعاء، فى الدور ربع النهائى لكأس فرنسا، ومباراة تروا فى الدورى الفرنسى، لكن ستظل الجماهير متمسكة بأمل ظهور النجم البرازيلى على أرضية ملعب الأمراء أمام ريال مدريد.

رابط مختصر
2018-02-27 2018-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati