Advert test

مقادير تجهيز تونة بالخضار

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 10:40 مساءً
مقادير تجهيز تونة بالخضار

تحضير التونة سهل جدا ومحبب لدى الجميع ولها طرق تحضير مختلفة ، اخترنا لكم طريقة الذ واشهي وسهلة تابعوا الطريقة وستعرفون كم هى سهلة ومفيدة .

المقادير : –    علبة تونة بالماء –    ذرة معلبة –    ورق خس –    حبة طماطم –    خيار مخلل بحجم صغير –    عصير ليمون –    ملح وفلفل اسود –    زيت زيتون

طريقة التحضير : –    قومى بتصفية الماء من التونة وضعيها في وعاء وفتتيها بالشوكة . –    اغسلي الطماطم وقعيها مكعبات صغيرة واضفيها للتونة . –    اغسلي الخيار المخلل ايضا وقطعيه واضيفي للتونة . –    ثم اضيفي ورق الخس والليمون والملح والفلفل وقلبي الخليط جيدا . –    ضعيها في طبق التقديم بالهنا والشفا .

 

فوائد زيت الزيتون   : يحتوي زيت الزيتون على العديد من العناصر المفيدة منها : –    مواد كربوهدراتية –    بروتين –    املاح معدنية –    السليولوز –    فيتامينات متنوعة –    حمض البالمتيك –    لينوليك

 اضرار زيت الزيتون   : لا ينبغي استخدامه في القلي حتى لا يتأكسد ويسبب العديد من الامراض .

رابط مختصر
2017-10-02 2017-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati