Advert test

مكونات وطريقة تجهيز الخبيص الاماراتي

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 12:50 صباحًا
مكونات وطريقة تجهيز الخبيص الاماراتي

وصفة حلي من دولة الامارات العظيمة اليكم ، سريعة تمتاز بوصفة مفيدة جدا للجسم وخفيفة كما انها تحضر بطريقة سهلة جدا ، الدقيق هو من احد المكونات التي لا غني عنها بالمطبخ فكيف يكون المطبخ بدون دقيق ، اليكم الوصفة بكل سهولة .

المقادير : – دقيق – ماء ساخن – سكر – هيل – زعفران – سمن – زيت زيتون – لوز مفروم

طريقة التحضير : – قومي بقلي الدقيق حتي يتغير لونه . – احضري قدر وضعي السكر بداخله ليذوب ثم اضيفي الماء والهيل والسمن والزعفران واغلقي القدر حتي يغلي الماء . – اضيفي الدقيق الى خليط الماء وقلبي جيدا ثم اضيفي الزيت واللوز . – اغلقي القدر بورق الومنيوم ثم بالغطاء وادخلي القدر ف الفرن . – يقدم الخبيص في اطباق وهو ساخن .

 

فوائد زيت الزيتون : يحتوي زيت الزيتون على العديد من العناصر المفيدة منها : – مواد كربوهدراتية – بروتين – املاح معدنية – السليولوز – فيتامينات متنوعة – حمض البالمتيك – ستياريك – لينوليك – الجلسرين

اضرار زيت الزيتون : – لا ينبغي استخدامه في القلي حتى لا يتأكسد ويسبب العديد من الامراض

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati