Advert test

مكياج مخصص للبشرة الشقراء من آشلى

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 12:29 صباحًا
مكياج مخصص للبشرة الشقراء من آشلى

فى عالم المكياج هناك أقسام كثيرة تحتوى على مجموعة من المعايير التى تختارها كل فتاة وفقًا للون بشرتها وطبيعتها، ولأن الفتيات يحاولن أن يبرزن جمالهن بشكل طبيعى طوال الوقت فيعتمدن على اختيار مكياج يتناسب معهن ويضيف لمسة جمال وجاذبية إليهن، وفى الوقت الذى تتطور فيه استخدامات أدوات المكياج يومًا بعد يوم، فهناك فتيات يفضلن الشكل الطبيعى من خلال استخدام أدوات مكياج بسيطة.

وإن تحدثنا عن المكياج وفقًا للون البشرة سنجد أن الفتيات الشقراوات هن أكثر الفتيات اللاتى يفضلن الظهور بشكل طبيعى وبلمسات مكياج بسيطة، ولعل النجمة “آشلى سيمبسون” التى تحتفل بعيد ميلادها اليوم أحد أبرز النجمات الشقراوات اللاتى يظهرن بإطلالة جذابة وبلمسات مكياج بسيطة.

مكياج1  

مكياج2  

وإن كنتِ من أصحاب البشرة الشقراء يمكنك معرفة قواعد المكياج التى تناسبك على طريقة “آشلى سيمبسون”

أولًا مكياج العيون

فى الغالب لا تحتاج الفتاة الشقراء إلى استخدام أدوات مكياج كثيرة، أو وضع طبقات كثيفة لأن طبيعة بشرتها تترك جاذبية من نوع خاص تلفت الأنظار إليها، وإن كنتِ من الشقراوات يمكنك الاكتفاء بإبراز جمال عينيكِ من خلال تحديدها بشكل واضح باستخدام الكحل والآى لاينر، ولكن عليكِ مراعاة وضع محدد العين وفقًا لرسمة عينينكِ وإن كنتِ من أصحاب العيون الزرقاء او الخضراء يمكنك استخدام الكحل الألوان لتحصلين على عين جذابة ومضيئة، ولا تنسى استخدام الماسكرا أو الرموش الصناعية البسيطة حسب رغبتك حتى تكملين من خلالها جمال مكياجك.

مكياج3  

مكياج4  

مكياج5

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati