موسكو : لا نمتلك معلومات حول وجود قاعدة عسكرية لإيران بالقرب من تدمر فى سوريا

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 11:23 صباحًا
موسكو : لا نمتلك معلومات حول وجود قاعدة عسكرية لإيران بالقرب من تدمر فى سوريا

أكد المبعوث الخاص للرئيس الروسى إلى دول الشرق الأوسط وأفريقيا، نائب وزير الخارجية ميخائيل بوجدانوف، أن موسكو لا تمتلك معلومات حول وجود قاعدة عسكرية لإيران بالقرب من تدمر فى سوريا.

وقال بوجدانوف، للصحفيين، اليوم الاثنين، ردا على سؤال حول ما إذا كانت لدى موسكو معلومات بشأن مثل هذه القاعدة، “لا، أنا لا امتلك أى معلومات بهذا الشأن”، وفى وقت سابق اليوم، حذر ميخائيل بوجدانوف، نائب وزير الخارجية الروسى، من أى تصعيد فى الشرق الأوسط بعد الضربات الإسرائيلية فى سوريا، حسبما قالت وكالة الإعلام الروسية للأنباء.

من جانبه قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، أمس الأحد، إن القوات الإسرائيلية ستواصل العمليات فى سوريا رغم إسقاط طائرة حربية إسرائيلية متطورة بنيران معادية للمرة الأولى منذ 36 عاما، فيما كانت أسقطت المدفعية السورية المضادة للطائرات الطائرة، وهى من طراز إف-16، أثناء عودتها من غارة على مواقع لقوات تدعمها إيران فى سوريا فى ساعة مبكرة من صباح أمس السبت، بينما تؤيد فصائل مدعومة من إيران الرئيس بشار الأسد فى الحرب الأهلية الدائرة فى سوريا منذ نحو 7 سنوات.

رابط مختصر
2018-02-12 2018-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati