موهبة وجامعة الملك فيصل يتعاونان من جديد

jaridatiآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 1:34 مساءً
موهبة وجامعة الملك فيصل يتعاونان من جديد

وقعت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) الخميس، مذكرة تفاهم مع المركز الوطني لأبحاث الموهبة والإبداع بجامعة الملك فيصل، ومثل المؤسسة في توقيع الاتفاقية عبدالله الحسين المشرف العام على الشؤون المالية والإدارية، فيما يمثـل المركز د. حمدان المحمد مدير المركز، وأوضح الحسين أن مجالات التعاون بين (موهبة)، والمركز، ستشمل إجراء البحوث النوعية في مجال الموهبة والإبداع ذات الأهمية لمجال تعليم الموهوبين بوجه عام، ولمبادرات (موهبة) على وجه الخصوص، والنشر العلمي المشترك للبحوث العلمية محلياً ودولياً، والترجمة والتأليف في مجال الموهبة والإبداع، مشيرا الى، أن الاتفاقية تشمل كذلك اختيار الكتب وتحكيمها وترجمتها بمساعدة أعضاء هيئة التدريس، وإقامة المحاضرات والملتقيات العلمية والمؤتمرات في مجال الموهبة والإبداع، وتبادل البيانات والمعلومات ذات العلاقة، وذكر د. المحمد أن المركز سيشارك مع (موهبة) في إعداد الحقائب والمواد التدريبية التي تستخدم في تدريب معلمي الموهوبين والفرق التنفيذية للبرامج الإثرائية، ونشر إصدارات (موهبة) العلمية داخل جامعة الملك فيصل وفي المركز، مضيفا أن (موهبة)، والمركز، سيعملان على تكوين فريق عمل مشترك لوضع آليات وتفاصيل تنفيذ بنود هذه المذكرة “الاتفاقية”.

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati