نادى برشلونة الأسبانى يهنىء جماهيره فى الصين بعيد رأس السنة الصينية

jaridatiآخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 3:31 مساءً
نادى برشلونة الأسبانى يهنىء جماهيره فى الصين بعيد رأس السنة الصينية

هنأ نادى برشلونة الأسبانى عشاقه وجماهيره فى الصين بمناسبة عيد رأس السنة الصينية، والتى تعرف أيضاً بالسنة القمرية الجديدة أو بعيد الربيع من خلال فيديو لمجموعة من نجومه تم نشره على الحساب الرسمى للفريق الكتالونى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

برشلونة يهنأ جماهيره فى الصين بعيد رأس السنة

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو الكتالونية، إلى أن ليونيل ميسى وجيرارد بيكيه وباولينيو جونيور وأندريس إنييستا وسيرجى روبيرتو وجهوا رسالة إلى جماهير وعشاق البارسا فى الصين لتهنئتهم بـ”عيد الربيع” والملقب هذا العام بـ”عام الكلب” من خلال فيديو جماعى على حساب نادى برشلونة بـ “تويتر”.

وتعد احتفالية رأس السنة الصينية هى تقليد قديم للبلد الأسيوى فى بداية الربيع وهى أهم وأكبر الأعياد التقليدية فى الصين التى تجرى له استعدادات ضخمة فى جميع أنحاء العالم، فلا تقتصر الصين على الاحتفالات والمهرجانات الداخلية فقط بل تنظم الجاليات الصينية حول العالم احتفالات هائلة بمناسبة بدء السنة الصينية الجديدة.

ويمتلك نادى برشلونة قاعدة عريضة من الجماهير الصينية، التى تعشق البلوجرانا وتسانده فى الكثير من المباريات ويعد البرازيلى باولينيو جونيور أحدث المنضمين إلى صفوف البارسا من نادى جوانزو الصينى.

أومتيتى مدافع برشلونة أومتيتى مدافع برشلونة

مفاوضات برشلونة لتجديد عقد أومتيتى

تدرس إدارة نادى برشلونة الأسبانى تجديد عقد النجم الفرنسى صامويل أومتيتى، مدافع البلوجرانا، خوفاً من العروض المغرية التى يتلقاها اللاعب حاليا من كبار أندية أوروبا.

 صحيفة “سبورت” القريبة من النادى الكتالونى أكدت أن أولوية إدارة برشلونة حاليا هى الحفاظ على أومتيتى، فبعد أن نجحت الإدارة فى تدعيم صفوف الفريق بشكل رائع فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالحصول على خدمات فيليب كوتينيو من ليفربول مقابل 160 مليون يورو، والتعاقد مع المدافع الكولومبى يارى مينا من كورينثيانز البرازيلى مقابل 12.5 مليون يورو.

إدارة برشلونة بدأت فى جس نبض وكيل أعمال اللاعب لمعرفة طلباته المادية من أجل تجديد عقده مع النادى، وأبدى اللاعب موافقته المبدئية لأنه يعتقد أنه سيكون أحد قادة الفريق فى المستقبل وفقا لما ذكرت الصحيفة.

أومتيتى حاليا يعد من أفضل المدافعين فى العالم نظرا للأداء القوى الذى يقدمه اللاعب برفقة الفريق الكتالونى، كما أنه يعيش أفضل فتراته حاليا سواء مع المنتخب أو النادى.

رابط مختصر
2018-02-15 2018-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati