نادي برشلونة يحصل على 222 مليون يورو نظير صفقة نيمار

jaridatiآخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 2:12 مساءً
نادي برشلونة يحصل على 222 مليون يورو نظير صفقة نيمار

أعلن مصدر فى نادى برشلونة ، وصيف بطل الدورى الإسبانى لكرة القدم لوكالة “فرانس برس”، اليوم الجمعة، أنه تلقى مبلغ الـ222 مليون يورو قيمة العقد الجزائى لانتقال النجم البرازيلى نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، وسيصدر بالتالى إفادة الانتقال للأخير.

وقال المصدر، “حصل برشلونة على حوالة مصرفية، وبالتالى سيبدأ إجراءات الانتقال”.

وتعتبر إفادة الانتقال أساسية لجعل عملية انتقال نيمار إلى فريق العاصمة الفرنسية رسمية، ويأمل اللاعب أن يشارك فى مباراة فريقه ضد غانغان بعد الأحد.

وفى المقابل، قال متحدث باسم الاتحاد الإسبانى المخول إصدار إفادة الانتقال لفرانس برس، “لدى تسلمنا التأكيد الرسمى من برشلونة، سيتم إرسال إفادة الانتقال مباشرة”.

وكان نيمار المنتقل إلى باريس سان جيرمان، المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، قبل أسبوع، فى انتظار الحصول على وثيقة إدارية من الاتحاد الإسبانى، هى إفادة الانتقال الدولية لكى يتسنى له خوض أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد.

وأصر النادى الكاتالونى، منذ الإعلان عن الانتقال، على أنه لن يوافق على إصدار إفادة الانتقال قبل تحويل كامل مبلغ الـ222 مليون يورو إلى حساباته.

وأعرب رئيس الاتحاد الفرنسى نويل لوجرايت عن ثقته بأن يخوض نيمار أولى مباريات ضد جانجان على ملعب رودورو، الأحد، بقوله، “أنا واثق من أن الأمور ستحل بسرعة”.

يذكر أن المهلة القصوى لاستلام إفادة الانتقال هى قبل منتصف ليل السبت – الأحد لكى يتسنى لنيمار المشاركة فى تلك المباراة.

رابط مختصر
2017-08-11 2017-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati