Advert test

ندا محمود زوجة علي ربيع في أحدث ظهور لها بإطلالة ربيعية ملفتة

jaridatiآخر تحديث : الجمعة 2 مارس 2018 - 7:16 مساءً
ندا محمود زوجة علي ربيع في أحدث ظهور لها بإطلالة ربيعية ملفتة

أطلت ندا محمود زوجة علي ربيع نجم “مسرح مصر”، في أحدث ظهور لها بإطلالة ربيعية ملفتة بدت فيها ببطن بارز بعد أن كشفت عن حملها بطفلهما الأول.

وقد نشرت ندا محمود صور حملها عبر  حسابها الشخصي على “إنستجرام”، والتي ظهرت فيها بفستان قصير يصل لأعلى الركبتين وبأكمام قصيرة ومطبوع بالزهور بمختلف الألوان، وكان يكشف بطنها البارز.. ليبدأ جمهور علي ربيع في تداولها، متمنين لهما السعادة وأن يرزقهما الله بطفل جميل يكلل زواجهما.

الصور التي نشرتها ندا محمود من مدينة الأقصر، حيث كانت تقضي مؤخراً عطلة قصيرة برفقة زوجها ووالدته، وذلك بعد نهاية عروض الموسم الحالي من “مسرح مصر”، حيث أصر ربيع على اصطحابها معه خلال تصويره بعض مشاهد مسلسله الجديد “سك على أخواتك” في عدد من مواقع التصوير الخارجية بالأقصر، مقرراً تمضية أوقات فراغه برفقة زوجته الحامل لتسليتها قليلاً.

الجدير بالذكر أن علي ربيع وندا محمود قد احتفلا بزفافهما يوم 20 سبتمبر 2015 بعد فترة خطوبة شهدت قصة حبهما المشتعلة.

رابط مختصر
2018-03-02 2018-03-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati