Advert test

هجوم لحركة طالبان في جنوب افغانستان يودى بحياة 24 شخص

jaridatiآخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 10:09 مساءً
هجوم لحركة طالبان في جنوب افغانستان يودى بحياة 24 شخص

لقى 24 عنصرا من القوات الأمنية مصرعهم، فى هجوم شنه مسلحو حركة طالبان بولاية أرزغان جنوبى أفغانستان.

وقال أمين الله خالقى مديرية تشورة – وفقا لقناة (روسيا اليوم) – “إن 18 جنديا بالجيش الوطنى و6 عناصر شرطة قتلوا بنيران مسلحى حركة طالبان”.. موضحا أن المتمردين بدأوا منذ 6 أيام هجوما واسع النطاق على الحواجز الأمنية بالمنطقة، حيث خاضوا معارك مع القوات الحكومية هناك.

وأكد استعادة السيطرة على مناطق كانت تخضع لسيطرة المتمردين الذين زرعوا الطرق بالألغام والعبوات المتفجرة لاستهداف العناصر الحكومية، لافتا إلى أن اشتباكات متقطعة فى المنطقة تجرى فى هذه الأثناء بين القوات الأمنية والإرهابيين.

وكانت وزارة الدفاع الأفغانية أعلنت أمس مقتل 81 مسلحا على الأقل وإصابة 19 آخرين بجروح فى سلسلة من العمليات العسكرية للجيش الأفغانى فى مختلف أنحاء البلاد خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

وقالت فى بيان صادر عن الوزارة الأفغانية “إن قوات الأمن الأفغانية تمكنت أيضا من إلقاء القبض على 4 مسلحين وتدمير ثلاث ورشات سرية لصنع القنابل اليدوية والألغام“.

رابط مختصر
2017-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati