هيئة الرقابة الروسية تحظر تدخين الشيشة الإلكترونية في المقاهى العامة

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 7:54 مساءً
هيئة الرقابة الروسية تحظر تدخين الشيشة الإلكترونية في المقاهى العامة

دعت رئيسة هيئة الرقابة الروسية، آنا بوبوفا، إلى التعجيل بفرض حظر تدخين الشيشة والسجائر الإلكترونية فى المقاهى الروسية.

وقالت بوبوفا -فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أوردتها قناة (روسيا اليوم)- “ثمة ضرورة لتسريع فرض حظر تدخين الشيشة والسجائر الإلكترونية فى الأماكن العامة أسوة بالسجائر العادية“.

وأضافت “هذه الاستراتيجية نتاج عمل عدد من الأجهزة الفدرالية التابعة للسلطة التنفيذية وممثلين عن المجتمع العلمى والخبراء”، وأوضحت أن حظر تدخين الشيشة والسجائر الإلكترونية جاء بمبادرة من الهيئة التى تترأسها.

وانتشرت السجائر الإلكترونية بشكل كبير فى روسيا بعد صدور قوانين وأنظمة تمنع تدخين السجائر العادية فى الأماكن العامة والحدائق والمطاعم، وكان قرار مكافحة التدخين فى روسيا قد صدر عام 2013. ووفقا للقرار تم منع التدخين فى الأماكن العامة وفى مداخل البنايات والمكاتب الحكومية والمستشفيات والمسارح والفنادق والمرافق الرياضية، وبعد ذلك جرى حظر التدخين فى جميع المقاهى والمطاعم فى الأول من يونيو 2014

رابط مختصر
2017-08-09 2017-08-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati