هيفاء وهبي تدفع غرامة مليون جنية لغرفة صناعة السينما

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 7:07 مساءً
هيفاء وهبي تدفع غرامة مليون جنية لغرفة صناعة السينما

قالت مصادر  إن غرفة صناعة السينما برئاسة المنتج فاروق صبرى، غرمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، مليون جنيه، لصالح المنتج محمد السبكى، وذلك فى اجتماعها أمس الاثنين، فى وجود ممثلين عن نقابتى السينمائيين والممثلين.

يأتى إصدار الحكم بتغريم هيفاء مليون جنيه، بعد تقدم المنتج محمد السبكى بشكوى ضدها فى نقابة المهن التمثيلية، لظهورها كضيفة شرف فى مشهد واحد بفيلم “خير وبركة”، من إنتاج شقيقه أحمد السبكى، وبطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، وإخراج سامح عبد العزيز، وذلك بسبب تعاقدها معه على فيلم سينمائى من المفترض تقديمه خلال الفترة المقبلة، واعتبر محمد السبكى أن تواجد “هيفاء” فى مشهد بفيلم “خير وبركة” قد يضر بمشروعه السينمائى مع هيفاء، والمقرر تقديمه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن المنتج محمد السبكى تعاون من قبل مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، حيث أنتج لها فيلم “حلاوة روح” بطولة باسم سمرة، محمد لطفى، صلاح عبد الله، حكيم، نجوى فؤاد، إخراج سامح عبد العزيز.

رابط مختصر
2017-08-08 2017-08-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati