Advert test

وحدات الحرس الوطنى التونسية تحبط عمليات هجرة غير شرعية

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 1:18 مساءً
وحدات الحرس الوطنى التونسية تحبط عمليات هجرة غير شرعية

تمكنت وحدات الحرس الوطنى بوزارة الداخلية التونسية، من إحباط عمليات هجرة سرية نحو أوروبا عن طريق البحر، والقبض على 15 شخصا.

وقالت وزارة الداخلية التونسية –فى بيان لها اليوم – إن أجهزتها الأمنية ضبطت 5 أشخاص كانوا يعتزمون المشاركة فى عملية إبحار خلسة نحو أوروبا انطلاقا من سواحل جزيرة قرقنة شرقى البلاد ، فيما تم القبض على شخصين آخرين بميناء سيدى بوزيد بالجزيرة نفسها كانا يعتزمان المشاركة فى عملية إبحار خلسة من هناك.

وألقت الوحدات التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطنى بنابل بوسط البلاد القبض على 6 أشخاص اعترفوا بأنهم كانوا يعتزمون اجتياز الحدود البحرية خلسة فيما تم القبض على شخصين كان يستعدان لنقل مركب بحرى إلى ضفاف شاطيء الهوارية شمال شرقى البلاد لاستخدامه فى نقل عدد من الراغبين فى الهجرة غير المشروعة نحو أوروبا، ولفتت الداخلية التونسية إلى أن النيابة العامة أمرت باتخاذ الإجراءات القانونية فى شأن جميع الموقوفين.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati