وزارة التربية والتعليم تقوم بتبليغ جميع قطاعاتها بضوابط المشاركة في المعارض الخارجية

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 4:33 مساءً
وزارة التربية والتعليم تقوم بتبليغ جميع قطاعاتها بضوابط المشاركة في المعارض الخارجية

أبلغت وزاة التعليم جميع الجامعات والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقطاعات الوزارة “التعليم العام والتعليم الجامعي” وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، بضوابط مشاركة الجهات الحكومية في المعارض الخارجية والفعاليات المصاحبة لها وأكدت على الجميع اعتماد العمل بماسبق من توجيه حول ذلك.

وتضمن التعميم على أن يتم التنسيق المسبق للزيارات والمشاركات من خلال وزارة الخارجية وسفارات المملكة في الخارج، واشعارها بموعد الزيارة والغرض منها ومدتها والمسؤولين المطلوب مقابلتهم في الزيارة.

وأشار التعميم إلى أن تتم جميع الإتصالت بمعرفة السفارة المعنية بما في ذلك المباحثات التي تتم مع الجهات المعنية في الدول الأخرى المتعلقة برؤية 2030 ومايتبعها من برامج والمشاريع المنبثقة منها وغيرها من المشاريع التنموية في المملكة، وألزم التعميم مديري تلك القطاعات الاطلاع وإكمال مايلزم.

رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati