Advert test

وزارة الخارجية الكورية الجنوبية تنفي شائعة سقوط ضحايا من رعاياها في حادث لاس فيجاس

jaridatiآخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 11:44 صباحًا
وزارة الخارجية الكورية الجنوبية تنفي شائعة سقوط ضحايا من رعاياها في حادث لاس فيجاس

نفت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم “الجمعة”، سقوط ضحايا من رعاياها فى الولايات المتحدة خلال هجوم إطلاق النار الذى شهدته مدينة “لاس فيجاس” الأمريكية، والذى أسفر عن مقتل 58 شخصا وإصابة المئات، يوم الأحد الماضى.

وقال مسئول فى وزارة الخارجية الكورية الجنوبية – لم تكشف وكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية عن هويته – إن السلطات الأمريكية حددت هوية جميع الضحايا وأبلغت الدول المعنية بضحاياها، مشيرا إلى أن سفارة بلاده فى واشنطن لم تتلق أية إشعارات عن وجود ضحايا من الشطر الجنوبى.

وكانت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضى، أن مصير تسعة من مواطنيها لا يزال مجهولا، عقب قيام ستيفن بادوك (مرتكب الحادث) بإطلاق النار من شرفة غرفته فى الطابق الـ32 بأحد الفنادق، على حشد كان يحضر إحدى الحفلات الموسيقية فى ساحة مواجهة للفندق، وأسفر إطلاق النار عن مقتل 58 شخصا وإصابة المئات. 

رابط مختصر
2017-10-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati