Advert test

وزارة الخارجية الكورية تعلن عن فقدان 9 كوريين في حادث لاس فيجاس

jaridatiآخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 12:08 مساءً
وزارة الخارجية الكورية تعلن عن فقدان 9 كوريين في حادث لاس فيجاس

أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الثلاثاء، أن مصير تسعة مواطنين كوريين لا يزال مجهولا عقب حادث إطلاق النار المأساوى الذى وقع فى مدينة لاس فيجاس فى ولاية نيفادا الأمريكية أمس الأول الأحد.

وذكرت الوزارة، وفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب)،” أنها لم تتلق أى تقارير بشأن وقوع وفيات أو إصابات تتعلق بالحادث، إلا أنها تعمل على اقتفاء أثر 9 كوريين أُبلغ عن فقدهم“. من جانبها، لم تحدد السلطات الأمريكية بعد هويات ضحايا الحادث، الذى تسبب فى مقتل 59 شخصا، وإصابة أكثر من 520 آخرين، وأوضحت الوزارة الكورية الجنوبية أن الأمر سوف يستغرق بعض الوقت. وقال مسئول بالوزارة – لم تذكر الوكالة اسمه -” إن القنصلية الكورية الجنوبية شكلت فريقاً طارئاً، مباشرةً عقب الحادث كى يتعاون مع الحكومة الأمريكية للتحقق من سلامة المواطنين الكوريين.

يذكر أن شخصا مسلحا يبلغ من العمر 64 سنة أطلق الرصاص على المشاركين فى حفل غنائى فى لاس فيجاس فى حادث وصف بأنه “الأكثر دموية فى تاريخ الولايات المتحدة المعاصر“. 

رابط مختصر
2017-10-03 2017-10-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati