وزير الخارجية الفلسطيني | تشكيل خلية لحل أزمة فلسطينية اردنية

jaridatiآخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 3:21 مساءً
وزير الخارجية الفلسطيني | تشكيل خلية لحل أزمة فلسطينية اردنية

قال رياض المالكى وزير الخارجية والمغتربين الفلسطينى اليوم الاثنين : “إن الرئيس الفلسطينى محمود عباس وملك الأردن عبدالله الثانى اتفقا على تشكيل خلية أزمة فلسطينية أردنية لتقييم ما جرى وبحث ما قد يجرى بخصوص ملفى القدس وعملية السلام”.

وأضاف المالكى، فى تصريحات للصحفيين، “أن وفدا أمريكيا سيزور المنطقة خلال الأيام المقبلة، وأن الجانبين قاما بتنسيق المواقف من أجل التعامل معه”.. واصفا الزيارة بأنها كانت مهمة ومثمرة حيث بحثت عدة ملفات منها ما جرى فى القدس وتقييمه ومواجهة أى مخاطر أخرى مقبلة قد تحدق بالمدينة.

وكان العاهل الأردنى قد أكد أمس الأحد أن مستقبل القضية الفلسطينية “على المحك”، وأن الوصول إلى حل سلمى للنزاع بين إسرائيل والفلسطينيين “يزداد صعوبة”.

وقال : “إنه لولا الوصاية الهاشمية وصمود المقدسيين لضاعت المقدسات منذ سنوات ونحاول كل جهدنا لتحمل مسئولياتنا .. مضيفا : إن نجاحنا يتطلب الموقف الواحد مع الأشقاء الفلسطينيين حتى لا تضعف قضيتنا ونتمكن من الحفاظ على حقوقنا”.

رابط مختصر
2017-08-07 2017-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati