وكيل جامعة الامير سطام يقوم بجوله لتفقد كليات الوادي

jaridatiآخر تحديث : الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 1:50 مساءً
وكيل جامعة الامير سطام يقوم بجوله لتفقد كليات الوادي

تفقد وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع د.عبدالله بن محمد الصقر، مباني كليات فرع الجامعة بمحافظة وادي الدواسر، للوقوف على سير العمل بالمشاريع القائمة.

وشملت الجولة مشروع مباني كلية العلوم والآداب التي تبلغ مساحتها الإجمالية 16420م2 وتتكون من ثلاثة أدوار تشتمل على قاعات دراسية، ومكاتب إدارية، ومعامل للغة الإنجليزية والحاسب الآلي، ومدرج للمحاضرات، وقاعة للمؤتمرات واستديو صوتيات ومرئيات، وستة كافتريات، ومكاتب لأعضاء هيئة التدريس، ومكتبة، ومسرحاً يتسع لأكثر من 500 طالب، وتبلغ التكلفة الإجمالية للمبنى أكثر من 36 مليون ريال.

ثم اطلع الصقر على مشروع المباني العاجلة لكليات البنات الذي يتكون من أربع كليات وهي كلية السنة التحضيرية، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية، وكلية التربية، و تبلغ مساحته الإجمالية 20000م2 وتتكون كل كلية من 18 معمل و 50 قاعة دراسية، وثلاثة قاعات للأنشطة اللاصفية، كما يضم مسرحاً يتسع لـ 400 طالبة، وكافتيريا تبلغ مساحتها 441م، ومكتبة حديثة، إضافة إلى 42 غرفة تستخدم كمرافق خدمية.

وعقد الصقر في ختام الجولة التفقدية اجتماعاً مع مقاولي المشروعات حيث ناقشهم حول بعض الملاحظات، ووجه على أهمية الجودة في العمل لتوفير البيئة التعليمية الأكاديمية المثالية للطلاب والطالبات.

رابط مختصر
2017-11-08 2017-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati