3 اسرار جمالية للفحم

jaridatiآخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 2:52 مساءً
3 اسرار جمالية للفحم

تهتم الفتاة دائمًا بأنوثتها وشياكتها قدر ما تستطيع، وتعمل على زيادة أناقتها وكمال شياكتها حتى تصبح جميلة كالأميرات، ولكن تقع بعضهن فى حيرة أثناء التفكير فى الأشياء التى يجب أن تحرص عليها من أجل الوصول لذلك الحلم، لذا إليك نصائح إذا قمت باتباعها، سوف تلاحظين الفرق فى جمالك واشراقتك وهذا حسب ما جاء فى موقع “Bright-Side” الأجنبى.

1.أقراص الفحم:
أقراص الفحم أقراص الفحم
 
اشتر أقراص الفحم من الصيدلية، وقومى بطحن قرص منها فى كوب، ثم اضيفى 5 قطرات من الماء، وامزجيهما جيدًا حتى لا تتكتل، واستخدمى فرشاة أسنانك لتوزيعها على الأسنان، وينبغى تطبيق هذا العلاج مرتين فقط فى الشهر، لأن استخدام تلك الوصفة بشكل متكرر قد يتسبب فى حساسية الأسنان.

2.أحمر الشفاه للهالات:

أحمر الشفاه للهالات أحمر الشفاه للهالات
 
إذا كنت فى عجلة دائمة للتخلص من الهالات السوداء تحت عينيك، فهناك طريقة لكى تتخلصى منها مؤقتًا فى المناسبات، فقط ضعي أحمر الشفاة باللون الأحمر على الهالات وقومى بتغطيته جيدًا بالكونسيلر.

3.البطاطس:

البطاطس البطاطس
إذا قمت ببشر البطاطس ووضعها تحت الإبطين لفترة من الزمن، أو إذا استخدمت الشرائح الرفيعة للغاية وتركتيهم تحت الإبطين، سوف يختفى اللون الداكن تحتهما نهائياً.
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-08-06 2017-08-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati