95 مليون دولار ايرادات بوكس اوفيس امريكا لفيلم Girls Trip

jaridatiآخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 1:16 مساءً
95 مليون دولار ايرادات بوكس اوفيس امريكا لفيلم Girls Trip

واصل فيلم الكوميديا المنتظر Girls Trip نجاحه فى البوكس أوفيس الأمريكى خلال أسبوعه الثالث، حاصدًا إيرادات كبيرة بلغت 95 مليون دولار أمريكى، بعد عرضه فى أكثر من 2,591 دور عرض سينمائى داخل الولايات المتحدة، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 21 يوليو الجارى، وفقًا لما ذكره موقع “بوكس أوفيس موجو” الأمريكى.

الفيلم ينتمى لفئة الدراما الكوميدية، وهو من تأليف كينيا باريس وكارين ماكولا، وإخراج مالكوم دى لى، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم الكبار أبرزهم، كات والش، جادا بينكيت سميث، كوين لاتيفا، تيفانى هاديش، لارينز تيت.

قصة الفيلم تدور فى إطار كوميدى عندما تَقُوم أربع صديقات عُمر بالسفر إلى (نيو أورليانز) لحضور مهرجان (إسنس) السنوى، تدب الحياة من جديد فى رابطة أخويتهن؛ فتكتشفن جوانبهن البرية، وتنخرطن فى الرقص، معاقرة الخمر، المناوشات، والرومانسية التى تتخضب لها الوجنات حُمرة.

رابط مختصر
2017-08-13 2017-08-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدتي | الخبر اليقين من المصدر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

jaridati